Warning: file_put_contents(/home/alshawif/public_html//banarat/banners.php) [function.file-put-contents]: failed to open stream: Permission denied in /home/alshawif/public_html/include/functions_misc.php on line 0 أظهرت دراسة أسترالية حديثة أن تناول القهوة - المقالات - الشاوي - powered by Infinity
مقالات مفيدة أظهرت دراسة أسترالية حديثة أن تناول القهوة
أظهرت دراسة أسترالية حديثة أن تناول القهوة يخفف من خطر الإصابة بالسكري. وأوضحت الدراسة أن كلّ كوب قهوة في اليوم يخفف خطر الإصابة بداء السكري نوع 2 بنسبة 7%. وبينت الدراسة أن شرب 3 إلى 4 أكواب من القهوة في اليوم يخفض من خطر الإصابة بالسكري بنسبة 25%، في حين يخفض تناول 3 إلى 4 أكواب من القهوة بلا كافيين من نسبة الخطر بحوالي الثلث